يوفنتوس في الصدارة.. تعرف على أكثر 10 أندية إنفاقًا بالميركاتو الصيفي

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
يوفنتوس في الصدارة.. تعرف على أكثر 10 أندية إنفاقًا بالميركاتو الصيفي

تحرص الأندية الأوروبية على تدعيم صفوفها بصفقات من العيار الثقيل في الميركاتو، وأنفقت الفرق أموالًا ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في الظهور بمستوى مميز في الموسم الرياضي الجديد.

وكشفت “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن أكثر 10 أندية إنفاقًا في الميركاتو الصيفي الحالي، الذي شهد صفقة مدوية بانتقال قائد المنتخب البرتغالي الأول، كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد لفريق يوفنتوس الإيطالي.

وجاء يوفنتوس في صدارة أكثر الأندية إنفاقًا بالميركاتو الصيفي، بعدما أنفق 222 مليون يورو، حيث تعاقد مع الرباعي كريستيانو رونالدو، جواو كانسيلو، دوجلاس كوستا وماتيا بيرين، فيما حل ليفربول الإنجليزي ثانيًا، ووصلت قيمة صفقاته لـ195 مليون يورو.

واحتل باريس سان جيرمان الفرنسي المركز الثالث، بـ180 مليون يورو، يليه نادي روما الإيطالي، حيث بلغت قيمة صفقاته 110 ملايين يورو، وجاء برشلونة الإسباني في المركز الخامس، بعدما أنفق 108 ملايين يورو.

وفي المركز السادس بقائمة الأكثر إنفاقًا خلال الميركاتو الصيفي، جاء أتلتيكو مدريد الإسباني بـ98 مليون يورو، وحل وست هام يونايتد الإنجليزي سابعًا، بعد إنفاقه 95 مليون يورو، ثم ريال مدريد حيث وصلت صفقاته لـ89 مليون يورو.

وأشارت “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن نابولي الإيطالي، احتل المركز التاسع بـ84 مليون يورو، فيما جاء مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز العاشر، بعدما وصل إجمالي إنفاقه لـ82 مليون يورو.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Ok

    شيء رائع بداية عودت الدوري الايطالي للواجهة