هازارد وكورتوا صداع في رأس تشيلسي

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٢ مساءً
هازارد وكورتوا صداع في رأس تشيلسي

يسعى مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي، لإقناع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم إيدين هازارد وتيبو كورتوا بالبقاء في صفوف البلوز الموسم الرياضي المقبل، وتأجيل فكرة الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع نجم المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، إيدين هازارد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، فيما تتمسك إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي ببقاء اللاعب.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن نادي تشيلسي لا يُريد التفاوض حول بيع نجمه البلجيكي إيدين هازارد، حتى مع رغبة ريال مدريد الإسباني في دفع 170 مليون إسترليني للتعاقد معه، ليُصبح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي تشيلسي يُخطط لإعادة المفاوضات مع إيدين هازارد بعد عودته من الإجازة، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي مع البلوز في يونيو 2020، وعرض على اللاعب 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للبقاء في الفريق.

وأشارت “ميرور”، إلى أن وضع حارس مرمى المنتخب البلجيكي ونادي تشيلسي الإنجليزي، تيبو كورتوا مختلف عن مواطنه إيدين هازارد، لأنه يتبقى موسم واحد في عقده مع البلوز ويصر على الرحيل إلى ريال مدريد، رغم رغبة ناديه في بقائه وتمديد عقده.

وشددت الصحيفة البريطانية، على أن نادي تشيلسي قد يُجبر حارسه الدولي تيبو كورتوا على الاستمرار في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالبلوز الموسم الرياضي الجديد، على أن يرحل مجانًا في الصيف المقبل.