منتخب برازيل .. أبكى أميركا اللاتينية من شمالها إلى جنوبها

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٢ مساءً
منتخب برازيل .. أبكى أميركا اللاتينية من شمالها إلى جنوبها

لم يتوقع أحد أن يقدم منتخب برازيل أداءً سيئًا طوال مشواره في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، خاصة أن المنتخب البرازيلي كان يعد من أبرز المرشحين لنيل اللقب المونديالي للمرة السادسة في تاريخه.

وكان منتخب برازيل ودع بطولة كأس العالم 2018 من دور الثمانية بعد الخسارة أمس من المنتخب البلجيكي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولم ينجح منتخب برازيل في تقديم أوراق اعتماده أو تقديم ما يستحق أن ينافس على لقب كأس العالم 2018، حيث اتسم لعب المنتخب البرازيلي بالفردية والأنانية من قبل لاعبيه، خاصة من قبل نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان منتخب برازيل هو الأمل الوحيد لقارة أميركا الجنوبية في بطولة كأس العالم، وذلك بعد خروج منتخب الأوروغواي من البطولة عقب خسارته من المنتخب الفرنسي بنتيجة هدفين دون رد أمس الجمعة.

وبعد خروج منتخب برازيل من بطولة كأس العالم بكت قارة أميركا اللاتينية، والتي فقدت الفرصة في النسخة الرابعة على التوالي من أجل الاحتفاظ بلقب كأس العالم في القارة اللاتينية لمدة أربع سنوات.

جدير بالذكر أن منتخب برازيل كان تأهل لدور الثمانية من بطولة كأس العالم، وذلك عقب الفوز على المنتخب المكسيكي بنتيجة هدفين دون رد، أما المنتخب البلجيكي فكان تأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على المنتخب الياباني بثلاثية مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن يفكر مدرب منتخب برازيل تيتي في مصيره ومستقبله، حيث تدريب راقصي السامبا أو الرحيل والتعاقد مع مدرب آخر.

يذكر أن منتخب برازيل فاز بلقب كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه في عام 2002 في كوريا واليابان كآخر منتخب من أميركا اللاتينية حقق اللقب.

يعد منتخب برازيل أكثر المنتخبات العالمية حصولًا على لقب كأس العالم برصيد خمسة ألقاب، ثم منتخبا ألمانيا وإيطاليا أربعة ألقاب لكل فريق.

إقرأ المزيد