كرواتيا والدنمارك .. نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٣ مساءً
كرواتيا والدنمارك .. نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل

انتهت– منذ قليل– الأشواط الإضافية في مباراة كرواتيا والدنمارك، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، ليلجأ الحكم إلى ركلات الجزاء لحسم هوية المتأهل إلى ربع نهائي المونديال الروسي.

وكاد لوكا مودريتش أن يحسم نتيجة مباراة كرواتيا والدنمارك في الدقيقة 115، إلا أن شمايكل تعملق وصد ركلة جزاء نجم ريال مدريد، ليُحافظ على حظوظ منتخب بلاده في التأهل.

وبدأت مباراة كرواتيا والدنمارك المُقامة على ملعب “نيجنى نوفجورود”، بشكل سريع للغاية، حيث شهدت تسجيل هدفين بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق اللقاء المونديالي.

ونجح نجم “الديناميت”، ماتياس يورنسن في هز شباك “الناريون” في الدقيقة الأولى من أحداث مباراة كرواتيا والدنمارك بثمن النهائي، مُستغلًّا خطأ الحارس سوباسيتش، إلا أن ماريو ماندزوكيتش أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة.

وسجلت مباراة كرواتيا والدنمارك أسرع تعادل في تاريخ بطولات كأس العالم، حيث جاء تعادل “الناريون”، بعد 3 دقائق و37 ثانية فقط.

واستمر الضغط المتبادل بين اللاعبين في مباراة كرواتيا والدنمارك بثمن نهائي المونديال الروسي، أملًا في فض اشتباك التعادل الإيجابي وحسم اللقاء خلال الوقت الأصلي، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، ليلجأ الحكم إلى الأشواط الإضافية.

وتُعد مباراة كرواتيا والدنمارك هي الثانية في نهائيات كأس العالم 2018 التي يتم اللجوء فيها إلى الأشواط الإضافية وركلات الجزاء، حيث سبقها لقاء إسبانيا وروسيا الذي انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، قبل أن يفوز أصحاب الأرض.