عماد متعب : تجربة التعاون مريرة لي .. وبدأت بحذفها من حياتي

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٣ مساءً
عماد متعب : تجربة التعاون مريرة لي .. وبدأت بحذفها من حياتي

تحدث اللاعب المصري السابق عماد متعب، لاعب النادي الأهلي المصري السابق، عن الفترة التي قضاها في صفوف نادي التعاون على سبيل الإعارة.

وتحدث عماد متعب في تصريحات إعلامية قائلًا: تجربة نادي التعاون كانت مريرة بالنسبة لي، لقد واجهت سوء حظ غريب للغاية أثناء تواجدي مع الفريق، لم أعانِ بدنيًّا وكنت أشارك في المباريات، ولكن كنت أسجل أهداف ولم تُحتسب بسبب التسلل.

وأضاف عماد متعب : فترة تواجدي مع التعاون مريرة وفترة صعبة لي أرغب في نسيانها، وبالفعل بدأت أحذفها من حياتي.

وكان عماد متعب فاجأ الجميع وأعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعدما رفض النادي الأهلي المصري الإبقاء عليه في الموسم الجديد.

يذكر أن عماد متعب لعب مع نادي التعاون على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، حيث انضم للنادي السعودي في شهر يناير ولمدة ستة أشهر قادمًا من الأهلي المصري.

سيتولى عماد متعب خلال الفترة المقبلة، تحليل مباريات الدوري المصري الممتاز في قناة ON SPORT المصرية بعد اعتزاله كرة القدم.

سبق للاعب السابق عماد متعب اللعب في صفوف نادي الاتحاد في موسم 2008- 2009، وكان تواجده في ذلك الموسم على سبيل الإعارة من المارد الأحمر.

هاجم عماد متعب المدرب المصري حسام البدري مدرب النادي الأهلي المصري السابق، حيث قال المهاجم السابق إن البدري كان سببًا في ضياع قدراته الفنية وعدم تواجده مع المارد الأحمر بشكل منتظم.

بدأ اللاعب السابق عماد متعب، تواجده مع النادي الأهلي المصري في عام 2004، كما نجح في الفوز بلقب هداف الدوري المصري في عام 2005 وهو يبلغ من العمر وقتها 22 عامًا كأصغر لاعب مصري يحقق هذا الإنجاز.

فاز عماد متعب مع النادي الأهلي المصري بخمسة ألقاب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما فاز بألقاب عدة مع المارد الأحمر مثل السوبر المصري والدوري المصري وكأس مصر والسوبر الإفريقي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Mohammedkangmohammed

    عماد متعب كانت رحله موفقه مع نادى القرن نتمنى من الله تعالى التوفيق والنجاح الدائم في المرحلة المقبلة ، شكرا لك على ماقدمته للناديك،اهلاوى،

إقرأ المزيد