علم إيران بدلاً من إسرائيل .. شاهد طالبًا سعوديًا في موقف لا يُحسد عليه

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٨ مساءً
علم إيران بدلاً من إسرائيل .. شاهد طالبًا سعوديًا في موقف لا يُحسد عليه

وقع طالب سعودي في حرج أثناء تكريمه خارج المملكة حيث عمدت لجنة التحكيم إلى وضعه إلى جوار طالب إسرائيلي فما كان منه إلا أن تحرك بعيدًا عنه لكنه لم يجد مكانًا مناسبًا للوقوف فيه إلا بجوار علم إيران الذي كان بيد طالب إيراني.
وبالرغم من هذا الموقف الذي لا يحسد عليه إلا أن ما قام به الطالب السعودي بدر سلمان الملحم أثار إعجاب الكثير من المواطنين.

وكان الملحم قد وقف أثناء تكريمه بالميدالية الفضية ضمن وفد وزارة التعليم في الأولمبياد الدولي للكيمياء ،والذي ضم متنافسين من ٧٤ دولة وأقيم في التشيك وسلوفاكيا، على منصة التتويج لكنه تفاجأ بوجود طالب من دولة الاحتلال يرفع علم إسرائيل وعلى الفور ودون تردد قرر الملحم الابتعاد إلى الناحية الأخرى حيث كان علم إيران بيد في الطرف الآخر.
وأثنى المواطنون على الروح الوطنية التي تحلى بها الطالب الملحم وتصرف بعفوية تنبئ عن شعور وطني قوي حتى رغم وقوفه إلى جوار علم إيران.

وقال المغردون إن وقوف الملحم إلى جوار طالب يرفع علم إيران لا يمثل له أي مشكلة لأن خلافات المملكة مع نظام الملالي وليس مع الشعب الإيراني.

واتهم المواطنون اللجنة المنظمة بأنها تسعى إلى التطبيع بين المملكة وإسرائيل من خلال تعمد وقوف الطالب الإسرائيلي إلى جوار الطالب السعودي ووضع علم إيران في نهاية الصف في الطرف الآخر حتى تضع الطالب الملحم في مأزق لكنه تصرف معه بكياسة وفطنة أثارت إعجاب الجميع.

وكان الملحم قد أحرز الميدالية الفضية في الأولمبياد الدولي للكيمياء، والذي أقيم في تشيكوسلوفاكيا، ممثلاً للمملكة السعودية ضمن 74 دولة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أشرف الشقيري

    حفظك الله يا ملحم ونصرك ورزقك من حيث لا تحتسب
    أحسنت صنيعاً