عقبة أمام ريال مدريد لضم هازارد !

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٧ مساءً
عقبة أمام ريال مدريد لضم هازارد !

أكدت تقارير صحفية، أن هناك عقبة كبيرة تواجه نادي ريال مدريد الإسباني لضم نجم المنتخب البلجيكي ونادي تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن مجلس إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، لن يتخلى عن خدمات إيدين هازارد بأقل من 225 مليون يورو، في ظل ارتفاع مستواه وتألقه اللافت مع المنتخب البلجيكي في نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد ترفض التعاقد مع إيدين هازارد صاحب الـ27 عامًا مقابل هذا المبلغ الضخم، خاصة أنه يُعد أعلى من أكبر صفقة في التاريخ، وهي انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وشددت صحيفة “موندز ديبورتيفو”، على أن مجلس إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، يسعى لبقاء إيدين هازارد في صفوفه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري.

وظهر إيدين هازارد بمستوى مميز مع المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018، وقاد الشياطين الحمر لانتزاع المركز الثالث من إنجلترا، وحصل على جائزة الكرة الفضية لثاني أفضل لاعب في منافسات المونديال الروسي.

إقرأ المزيد