شاهد .. أرسنال يُذهل الجميع ويُدمر شباك PSG بخماسية وديًّا

السبت ٢٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٦ مساءً
شاهد .. أرسنال يُذهل الجميع ويُدمر شباك PSG بخماسية وديًّا

حقق نادي أرسنال الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نادي باريس سان جيرمان بخماسية مقابل هدف، ضمن مباراة ودية أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال 2018.

وسعى نادي أرسنال في آخر تجربة ودية له في بطولة الكأس الدولية للأبطال، إلى تحقيق الفوز، وذلك بعد خسارته في المباراة السابقة أمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وبدأ نادي أرسنال مباراة باريس سان جيرمان بضغط كبير، حيث تمكن النجم الألماني مسعود أوزيل من تسجيل الهدف الأول للجانرز في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول.

وواصل نادي أرسنال ضغطه القوي وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي أرسنال بهدف دون رد.

وحاول نادي أرسنال مع بداية الشوط الثاني تسجيل المزيد من الأهداف، خاصة أن الأداء الدفاعي للفريق الفرنسي كان ضعيفًا للغاية.

نجح باريس سان جيرمان في تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب نيكونكو في الدقيقة الستين من ركلة جزاء، ثم تمكن نادي أرسنال بعدها بـ7 دقائق من تسجيل الهدف الثاني له عبر اللاعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

واصل ألكسندر لاكازيت تألقه، ونجح في إحراز الهدف الثاني له والثالث لأرسنال في الدقيقة الحادية والسبعين، حتى أصبحت النتيجة تشير بتقدم أرسنال بثلاثية مقابل هدف.

سجل اللاعب هولدينج الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة السابعة والثمانين من عمر المباراة، ثم أضاف اللاعب نيكتياه الهدف الخامس للجانرز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.