سلطان بن سحيم: ذنب القطريين في رقاب من لا دين ولا مروءة تردعهم

السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٢ مساءً
سلطان بن سحيم: ذنب القطريين في رقاب من لا دين ولا مروءة تردعهم

تعجب الشيخ سلطان بن سحيم من منع النظام القطري للشعب من حج بيت الله الحرام.

وكتب ابن سحيم في تغريدات له عبر “تويتر”: “بينما المسلمون من كل أصقاع الدنيا يأتون لبيت الله من كل فج عميق.. وبينما المملكة تفتح قلبها قبل حدودها لمئات الآلاف من الحجاج.. ها هو النظام القطري يمنع مواطنيه من الحج للعام الثاني.. ذنب القطريين في رقاب من لا دين ولا مروءة تردعهم”.

وتابع متحدثًا عن نظام الحمدين: “بلغت فيهم الدناءة منع مواطنيهم من بيت الله.. وصلت فيهم الخصومة عقاب المسلمين إذا ما أدوا فريضتهم.. ستنتهي الأزمة وتنجلي الغمة وسيحاكمهم القطريين على إجرامكم واستبدادكم”.

ولفت سلطان بن سحيم إلى أن “كل من عرفتهم من القطريين حجوا واعتمروا رغمًا عن النظام ولم يجدوا سوى الترحيب منذ وطأت أقدامهم أرض المملكة.. وخونة الأوطان مدمري البلدان يعاقبون من أدى الفريضة وعاد سالمًا.. التاريخ سينصفكم في صفحاته السوداء”.

وأردف: “أي ظلم أكبر من منع شعبنا من بيت الله؟!.. أي كبيرة أعظم من صد الناس عن الحج؟!.. لا يفعلها الا النظام الظالم القابع في الدوحة.. قال تعالى: {إِن الذين كفروا ويصدون عن سبِيلِ اللَّه والمسجد الحرام الذي جعلناه للناس سواء الْعَاكف فيه وَالْباد ومن يرد فِيهِ بإلحاد بظُلم نُّذقه من عذاب أليم}”.

إقرأ المزيد