حساب المواطن يوضح آلية تسجيل مستفيدي الضمان الاجتماعي

الخميس ١٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٦ مساءً
حساب المواطن يوضح آلية تسجيل مستفيدي الضمان الاجتماعي

‏أوضح برنامج حساب المواطن أنه برنامج منفصل عن الضمان، وأن بإمكان مستفيدي الضمان التسجيل والحصول على الدعم.

جاء ذلك ردًا من حساب المواطن عبر حساب خدمة العملاء على مواطن وجه سؤالاً مفاده: “الله يجزاكم خير هل اللي مسجل بضمان يسجل بحساب مواطن ولا يكون مسجل من جهة الضمان؟”.

وأجاب حساب المواطن بتغريدة قال خلالها “برنامج حساب المواطن برنامج منفصل عن الضمان الاجتماعي، وبإمكان مستفيدي الضمان الاجتماعي الدخول من خلال “تسجيل جديد”، ولمزيد من التفاصيل الرجاء اتباع الخطوات الموضحة في الصورة أدناه (هنا).

يذكر أن برنامج حساب المواطن أودع الدعم الخاص بالدفعة الثامنة في حسابات المستفيدين يوم الثلاثاء الماضي الموافق 10 يوليو من الشهر الجاري.

وتشمل الدفعة الجديدة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يونيو.
يأتي ذلك فيما بدأت عملية التسجيل للدفعة العاشرة من حساب المواطن عبر الرابط التالي (هنا).

ويستمر التسجيل في الدفعة العاشرة حتى موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم والتي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين في العاشر من شهر أغسطس المقبل، حسب النظام المتبع في إيداع الدعم، حيث يصرف في اليوم العاشر من الشهر أو في يوم قبله أو يوم بعده إذا وافق اليوم العاشر إجازة رسمية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام عمر

    انا زوجي سجين ورفضوا يعطوني حساب المواطن لازم وجود مرفق يثبت ان زوجي سجين ..والسجن رفظ يعطيني ورفظ يتواصل مع حساب المواطن وماخليت مكان الا ورحت له عشان اجيب شي يثبت وضع زوجي ..ولكن دون جدوى والحمدلله على كل حال

  • سعودي وافتخر

    الله يعز الدوله ماقصرت معكم يالشعب وانتم لاحمدآ ولا شكورا