بعد مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي .. أجاي يغيب هذه المدة

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٠ صباحاً
بعد مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي .. أجاي يغيب هذه المدة

شهدت مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018، تعرض النجم النيجيري جونيور أجاي لإصابة قوية في الشوط الأول.

وكشف طبيب المارد الأحمر، خالد محمود، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها أجاي خلال مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي الإفريقية، حيث أكد أن التشخيص المبدئي يُشير لتعرض اللاعب النيجيري لخلع في صابونة الركبة.

وأضاف طبيب الفريق المصري، أنه تم التعامل مع إصابة أجاي فورًا في ملعب مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي الإفريقية، ووفقًا للتشخيص المبدئي سيغيب اللاعب النيجيري عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 لـ6 أسابيع.

وشدد خالد محمود، على أن أجاي سيُجري أشعة رنين مغناطيسي فور العودة إلى القاهرة، من أجل تحديد طبيعة الإصابة التي تعرض لها في مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي الإفريقية بشكل دقيق.

وكان أجاي صاحب الـ22 عامًا، قد تعرض لتدخل عنيف من مدافع الفريق البوتسواني في الدقيقة 38، ليسقط اللاعب النيجيري متأثرًا بإصابته، إلا أن حكم مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي لم يحتسب أي خطأ لصالح الفريق المصري.

ولم يستطع جونيور أجاي استكمال مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي بعد التدخل القوي، ليخرج محمولًا على نقالة في الدقيقة 40، ويضطر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لإجراء تبديلًا مبكرًا بدخول إسلام محارب.

يُذكر أن مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، سجله المدافع المالي الجديد ساليف كوليبالي من كرة رأسية مميزة، ليمنح فريقه 3 نقاط غالية، ويقود لاحتلال المركز الثاني بـ7 نقاط، خلف الترجي التونسي المتصدر بـ10 نقاط.