بالصور.. ابن شويل يسلم شهادات دورة المقال الصحفي بالتعاون مع “المواطن”

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٥ صباحاً
بالصور.. ابن شويل يسلم شهادات دورة المقال الصحفي بالتعاون مع “المواطن”

اختتمت مساء أمس دورة “المقال الصحفي والكتابة الصحيفة في الإعلام الجديد”، التي أقيمت برعاية جامعة الملك خالد بالتعاون مع “المواطن“، وذلك بمقر مجمع الدكتور عبدالله بن مزهر الطبي بخميس مشيط، والتي شارك فيها أكثر من 92 متدربًا من عدد الجهات الإعلامية والجهات الحكومية وطلاب وطالبات قسم الإعلام والاتصال بالجامعة وقدمها الدكتور ساعد ساعد الأستاذ بقسم الإعلام والاتصال بالجامعة.

وشهدت الدورة حضور رئيس قسم الإعلام والاتصال والمشرف على مركز العلاقات والإعلام بالجامعة الأستاذ الدكتور علي بن شويل القرني.

وقدم القرني شكره لـ”المواطن” على تعاونها في إقامة هذه الدورة، كما قدم شكره لمجمع بن مزهر على استضافته هذه الدورة ولمقدم هذه الدورة الدكتور ساعد ساعد وجميع المشاركين بها، ووعد بتقديم مزيد من الدورات المماثلة التي تساعد على تطوير وتنمية العمل الإعلامي والصحافي وتعود على الجميع بالنفع والفائدة.

عقب ذلك قامت الجامعة بتكريم مجمع بن مزهر الطبي وكذلك “المواطن” ومقدم الدورة.

بدورها كرمت “المواطن” مقدم الدورة الدكتور ساعد ساعد والدكتور عبدالله بن مزهر صاحب المجمع الذي استضاف الدورة، وكذلك صاحب ميموري كافي الأستاذ عبدالله آل حماد، الذي قدم الضيافة لضيوف الدورة، ثم قام القرني بتوزيع شهادة الدورة المعتمدة من الجامعة لجميع الحضور.

إقرأ المزيد