النادي الأهلي .. عرف من أين تؤكل الكتف أمام تاونشيب!

السبت ٢٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٥ مساءً
النادي الأهلي .. عرف من أين تؤكل الكتف أمام تاونشيب!

نجح النادي الأهلي المصري في تحقيق فوز مهم وصعب على حساب فريق تاونشيب رولز البوتسواني، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وجدد النادي الأهلي آماله في التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الإفريقي بعد فوزه على نادي تاونشيب بهدف دون رد سجله المدافع المالي ساليف كوليبالي من ضربة رأسية متقنة في المباراة.

ورغم أن النادي الأهلي لم يقدم الأداء المنتظر منه في مباراة تاونشيب، لكنه نجح في الفوز على الفريق البوتسواني بفضل عامل الخبرة وبفضل تماسك لاعبيه وتقاربهم من بعضهم البعض.

ويذكر أن رصيد النادي الأهلي من النقاط أصبح بعد الفوز على نادي تاونشيب البوتسواني سبع نقاط في المركز الثاني في مجموعته الإفريقية، خلف نادي الترجي التونسي صاحب المركز الأول برصيد عشر نقاط بعد فوزه اليوم على حساب نادي كمبالا سيتي الأوغندي.

وكان النادي الأهلي تعادل في المباراة الأولى في مرحلة دور المجموعات، أمام نادي الترجي التونسي بدون أهداف، في مباراة كانت أقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

ثم خسر النادي الأهلي في المباراة الثانية أمام فريق كمبالا سيتي في أوغندا بهدفين دون رد، ليستقيل بعدها المدرب حسام البدري من تدريب المارد الأحمر.

وجاء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب النادي الأهلي لمدة موسمين، ونجح في أول مباراتين رسميتين في تحقيق الفوز والست نقاط كاملة على حساب نادي تاونشيب.

يذكر أن المباراة المقبلة لفريق النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ستكون أمام نادي الترجي في تونس في يوم الجمعة الموافق السابع عشر من أغسطس المقبل.

وإذا نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على حساب الترجي، فسيضمن بشكل رسمي التأهل إلى دور الثمانية رفقة الفريق التونسي، عن المجموعة الأولى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد بغدادي

    مبروك

إقرأ المزيد