أحلام نجلاء عبدالعزيز تثير الغضب ومطالب بمعاقبتها

الإثنين ٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
أحلام نجلاء عبدالعزيز تثير الغضب ومطالب بمعاقبتها

يسعى البعض إلى الشهرة بعدة طرق، فالبعض يسلك طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ويحاول لفت الأنظار بالجرأة أو الرأي أو ربما المسابقات، ولكن كان لشهيرة السوشيال ميديا نجلاء عبدالعزيز طريق آخر، حيث قررت أن تسلكه، ولكنه أثار حالة من الغضب ضدها.

وأعلنت نجلاء عبدالعزيز إطلاق مسابقة تحقيق الأحلام على “تويتر” لتجلب لها الكثير من النقد بدلًا عن الإطراء والإشادة، حيث رأى البعض أن هذه إهانة كبيرة للسعوديين.

غضب من نجلاء عبدالعزيز:

وعلق البعض على مسابقة نجلاء عبدالعزيز بأن عزة النفس لا يضاهيها شيء، ولا يجب أن يخسرها أي شخص مقابل وعود من شخصية شهيرة مثل نجلاء عبدالعزيز.

وقالت نجلاء عبدالعزيز: إنها ستطلق حملة تحقيق الأحلام لمتابعيها، وكل المطلوب منهم التغريد في وسم باسمها على تويتر، يكتبون من خلاله أحلامهم وطلباتهم، وهي بدورها ستختار 3 فائزين، لتمنحهم ما طلبوه منها.

وطالب البعض بمعاقبة نجلاء عبدالعزيز وإيقافها عند حدها؛ لأنها تُخرب البيوت وتذل النساء بمطاردتها من مكان إلى آخر للحصول على هداياها.

ولكن شهد الوسم بعض المطالب بالفعل من نجلاء عبدالعزيز، حيث طلب البعض وظيفة والبعض الآن مساعدات مالية، وإن كان العدد الأكبر غاضبًا بسبب المسابقة.

من هي نجلاء عبدالعزيز؟

نجلاء عبدالعزيز هي أحد مشاهير السوشيال ميديا، وخبيرة أزياء ظهرت في العديد من الأماكن والصور، أعجب بها الكثير من الأشخاص، وقد تزوجت وتطلقت من زوجها الأول، ثم تزوجت فهد الموسوي.

إقرأ المزيد