منتخب كرواتيا .. أمجاده منذ عقدين تُطارده في بلاد الروس

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٦ مساءً
منتخب كرواتيا .. أمجاده منذ عقدين تُطارده في بلاد الروس

قدم منتخب كرواتيا مباراة أكثر من رائعة أمام المنتخب النيجيري في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا بعدما هزم النسور النيجيرية بنتيجة هدفين دون رد.

ويرغب منتخب كرواتيا بقيادة نجم ريال مدريد لوكا مودريتش ونجم إنتر ميلان إيفان بيرسيتش في تحقيق نتيجة إيجابية في مونديال روسيا ومحاولة الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس العالم.

ويريد منتخب كرواتيا في المونديال الحالي تكرار إنجاز مونديال 1998 في فرنسا حينما وصل الفريق وقتها إلى المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية كأفضل ثالث منتخب في بطولة كأس العالم بقيادة جيل من العظماء كان في مقدمتهم دافور سوكر نجم ريال مدريد وآرسنال السابق.

ونجح منتخب كرواتيا في تحقيق إنجاز مميز له بالفوز بالمركز الثالث وترك المركز الرابع للمنتخب الهولندي بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف.

ونجح منتخب منتخب كرواتيا بالأمس في الفوز على نيجيريا بهدف ذاتي من لاعبي المنتخب الإفريقي وبهدف آخر من اللاعب لوكا مودريتش من ركلة جزاء ليقص الكروات شريط افتتاحهم للمونديال بانتصار معنوي جيد.

وفرض منتخب كرواتيا سيطرته على مباراة نيجيريا شكلًا وموضوعًا وإذا حالفه الحظ قليلًا في بعض الفرص لكان فاز برباعية أو بخماسية مثل مباراة افتتاح المونديال بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي.

ويخوض منتخب كرواتيا مباراة غاية في القوة أمام الجريح منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم في الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري.

وقبل مواجهة منتخب كرواتيا، كان المنتخب الأرجنتيني تعادل في الجولة الأولى مع المنتخب الآيسلندي بهدف لكل فريق في مفاجأة من العيار الثقيل، كما فشل ليونيل ميسي كذلك في تسجيل ركلة جزاء ليصعب الأمور على راقصي التانجو.

 

إقرأ المزيد