مباراة مصر وأوروجواي .. كوبر يتقمص دور مينا لتوحيد طموحات المصريين

الجمعة ١٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:١٧ مساءً
مباراة مصر وأوروجواي .. كوبر يتقمص دور مينا لتوحيد طموحات المصريين

مباراة مصر وأوروجواي مباراة قوية يخوض فيها لاعبو المنتخب المصري لقاء قوًيا مثقلاً بطموحات فوق الـ95 مليون مصري من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

وخلال مباراة مصر وأوروجواي يعود الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس العالم بعد غياب استمر 28 عامًا منذ التواجد الأخير في مونديال 1990 في إيطاليا.

ويتقمص الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري خلال مباراة مصر وأوروجواي دور الملك الفرعوني مينا موحد القطرين الجنوبي والشمالي لمصر قبل 7000 آلاف عام من الآن من أجل توحيد طموحات المصريين وسعيًا لتحقيق النقاط الثلاث.

وقبل انطلاق مباراة مصر وأوروجواي لم يسبق للمنتخب الأوروغوياني أن خسر من أي منتخب إفريقي حيث تعادل مع السنغال في كأس العالم في عام 2002 بثلاثية لكل فريق، وفاز على منتخب جنوب إفريقيا في عام 2010 بثلاثية دون رد في مونديال 2010، وتعادل مع منتخب غانا بهدف لكل فريق في عام 2010 قبل الفوز على النجوم السمراء بركلات الجزاء الترجيحية في دور الثمانية.

ويأمل الفراعنة خلال مباراة مصر وأوروجواي تحقيق الفوز الأول للمنتخب المصري في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم، حيث خسرت مصر من المجر برباعية مقابل هدفين في مونديال 1934 في إيطاليا، ثم في مونديال 1990 تعادلت مع هولندا وآيرلندا وخسرت من إنجلترا بهدف دون رد.

تُقام مباراة مصر وأوروجواي على ملعب إيكاترينبيرغ في روسيا بحضور الكثير من الجماهير المصرية والأوروغويانية.

وبعد مباراة مصر وأوروجواي سيواجه المنتخب المصري في الجولة الثانية المنتخب الروسي، بينما يواجه منتخب الأوروغواي المنتخب السعودي يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أن مباراة مصر وأوروجواي تشهد حدثًا فريدًا من نوعه حيث يتواجد المصري محمد صلاح على دكة البدلاء ويوافق اليوم عيد ميلاده رقم 26.

سيقاتل الفراعنة خلال مباراة مصر وأوروجواي لتحقيق النقاط الثلاث أو التعادل وتجنب الخسارة الثقيلة.

 

إقرأ المزيد