مباراة البرازيل وصربيا .. راقصو السامبا يفوزون بثنائية ويضربون موعدًا مع المكسيك

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٤ مساءً
مباراة البرازيل وصربيا .. راقصو السامبا يفوزون بثنائية ويضربون موعدًا مع المكسيك

انتهت مباراة البرازيل وصربيا منذ قليل بفوز المنتخب البرازيلي بنتيجة هدفين دون رد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان الشوط الأول من مباراة البرازيل وصربيا بدأ بضغط كبير وعال من لاعبي المنتخب البرازيلي وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول.

حاول منتخب البرازيل خلال اللقاء تسجيل الهدف الأول، حيث تمكن راقصو السامبا من تسجيل الهدف الأول في مباراة البرازيل وصربيا عبر النجم باولينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وسعى المنتخب البرازيلي خلال الشوط الأول من مباراة البرازيل وصربيا إلى تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى في ظل دفاع قوي من المنتخب الصربي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل وصربيا بتقدم راقصي السامبا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة البرازيل وصربيا حاول المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه المخضرم تيتي، الضغط بقوة على دفاعات المنتخب الصربي حتى تمكن اللاعب البرازيلي تياجو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة التاسعة والستين من عمر اللقاء.

وفشل المنتخب الصربي في تسجيل أي أهداف في مباراة البرازيل وصربيا حتى انتهى اللقاء بفوز السيليساو بهدفين دون رد ويعلن تأهله بشكل رسمي لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018.

بعد نهاية مباراة البرازيل وصربيا أصبح رصيد المنتخب البرازيلي سبع نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما ودع المنتخب الصربي البطولة بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة.

ويسعى منتخب البرازيل بعد نهاية المباراة إلى المضي قدمًا والمنافسة بقوة على نيل لقب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه بعد خروج حامل اللقب المنتخب الألماني.

ولم تشهد مباراة البرازيل وصربيا إحراز أي أهداف من قبل النجم فيليب كوتينيو أو اللاعب نيمار دا سيلفا.

سيواجه منتخب البرازيل في دور ثمن النهائي، المنتخب المكسيكي خلال الفترة المقبلة.