فرنسا ضد البيرو .. شباب الديوك يخطفون عواجيز الإنكا بهدف في الشوط الأول

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٥ مساءً
فرنسا ضد البيرو .. شباب الديوك يخطفون عواجيز الإنكا بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة فرنسا ضد البيرو بتقدم المنتخب الفرنسي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

واتسم الشوط الأول من مباراة فرنسا ضد البيرو بهدوء من قبل لاعبي الديوك الفرنسية وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في محاولة منهم لامتصاص الحماس القوي من لاعبي المنتخب البيروفي.

وقاتل المنتخب البيروفي بقوة عبر هجمات اللاعب باولو جوييرو وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس خلال الشوط الأول من مباراة فرنسا ضد البيرو ولكن دون جدوى.

وبعد محاولات هجومية عديدة تمكن المنتخب الفرنسي من تسجيل الهدف الأول في مباراة فرنسا ضد البيرو عبر اللاعب كيليان مبابي في الدقيقة الرابعة والثلاثين في المرمى الخالي وذلك بعد خطأ من حارس مرمى منتخب البيرو.

وحاول المنتخب الفرنسي قبل نهاية الشوط الأول من مباراة فرنسا ضد البيرو تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى في ظل ضغط هجومي كبير من قبل لاعبي منتخب بيرو وذلك لتسجيل هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني من مباراة فرنسا ضد البيرو سيحاول المنتخب الفرنسي الحفاظ على تقدمه وذلك من أجل ضمان الحصول على النقاط الثلاث والتأهل بشكل رسمي لدور ثمن النهائي بعد الوصول إلى ست نقاط.

تُقام مباراة فرنسا ضد البيرو على ملعب إيكاترنبيرغ أرينا في مدينة إيكاترنبيرغ الروسية.

 

 

إقرأ المزيد