اللاعب السعودي الأول .. نراهن عليك كثيراً

الجمعة ٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٣ صباحاً
اللاعب السعودي الأول ..  نراهن عليك كثيراً

منذ ظهر في درجة شباب الهلال فجأة قادماً من الحواري، لم يترك سالم الدوسري فرصة لمدرب منتخب الشباب بندر الجعيثن إلا لضمه سريعاً في بعثة المنتخب الشاب الذي يستعد لمونديال العالم الشاب في كولومبيا 2011، لاحقاً منعته الإصابة من السفر إلى كولومبيا .

سالم الدوسري لعب أولى مشاركاته الدولية مع الأخضر وعمره 20 عاماً ضد أستراليا من تصفيات مونديال 2014، في ظهوره الأول لم يخيب الآمال وسجل هدفاً لا ينسى.

منذ ذلك الحين وحتى اليوم، لم يغب سالم الدوسري عن ارتداء القميص الأخضر حيث حظي بإعجاب كافة مدربي الأخضر.

على الصعيد الفني، أكثر ما يميز سالم الدوسري هو قدرته الفائقة على التحرك بالكرة لمرمى الخصم، تكمن خطورته في سرعته ومراوغته على الأجنحة وفي العمق خاصة منذ تولي الأرجنتيني دياز تدريب فريقه الهلال، يُحسب لدياز أن غير الصورة السائدة عن جدوى سالم الدوسري الجناح ، قدم دياز خدمة جليلة للمنتخب السعودي بعد أن زرع سالم الدوسري في عمق مناطق الخصم وكان سالم الدوسري في الموعد.

خاض سالم الدوسري تجربة مفيدة في فياريال الإسباني لمدة 6 أشهر مرشحة للزيادة حسب الأنباء حيث تراقب إدارة فياريال كأس العالم ومستوى الدوسري مع الأخضر لتوقيع عقد تمديد لسالم الدوسري.

يعتبر النقاد الرياضيون سالم الدوسري أفضل لاعبي الأخضر وأخطرهم، حيث يعيش نضجاً ملاحظاً داخل الملعب نظراً لتجربته المبكرة مع ناديه الهلال والمنتخب.

إقرأ المزيد