World Cup 2018 .. نيمار يطارده للانتقام من ميسي!

الأحد ٢٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٩ مساءً
World Cup 2018 .. نيمار يطارده للانتقام من ميسي!

يرغب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي في الفوز بلقب World Cup 2018 مع السيليساو في النسخة الحالية.

وكان المنتخب البرازيلي حقق فوزًا صعبًا على حساب المنتخب الكوستاريكي في الثواني الأخيرة ضمن منافسات الجولة الثانية للمنتخبين في المجموعة الخامسة ببطولة World Cup 2018.

ويريد نيمار المساهمة في فوز البرازيل في المباريات ببطولة World Cup 2018 من أجل الوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب الأول له والسادس في تاريخ المنتخب البرازيلي.

ويملك نيمار هدفًا أساسيًا يجعله يحلم بالتتويج بلقب World Cup 2018 وهو الانتقام من زميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصة أن الأخير يعاني مع منتخب بلاده في المونديال الحالي، كما أن ميسي كان السبب الرئيسي وراء رحيل نيمار عن البارسا والانضمام لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وإذا نجح نيمار في الفوز بلقب World Cup 2018 فسيكون مرشحًا وبقوة لنيل جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في عام 2018 متفوقًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد وزميله السابق ليونيل ميسي.

من ناحية أخرى يواجه المنتخب الأرجنتيني خطر الخروج من بطولة World Cup 2018 مبكرًا بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع المنتخب الآيسلندي بهدف لكل فريق، ثم خسر خسارة ثقيلة من المنتخب الكرواتي بثلاثية مقابل لا شيء.

وتقام بطولة World Cup 2018 في الفترة من الرابع عشر من يونيو حتى الخامس عشر من شهر يوليو في دولة روسيا.

ونجحت عدة منتخبات في ضمان التأهل لدور الستة عشر في World Cup 2018 مثل المنتخب الروسي والمنتخب الأوروغوياني والمنتخب الكرواتي والمنتخب المكسيكي والمنتخب البلجيكي.

وكان المنتخب الألماني تمكن من الفوز في بطولة World Cup 2018 للمرة الأولى بعد انتصاره الصعب والقاتل على المنتخب السويدي بنتيجة هدفين لهدف.