نادي الأهرام يطلب خدمات حارس الأهلي بعد ضم كارلوس إدواردو

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٦ صباحاً
نادي الأهرام يطلب خدمات حارس الأهلي بعد ضم كارلوس إدواردو

يواصل نادي الأهرام المصري إثارة المزيد من الجدل حول الصفقات التي يبرمها مع لاعبين محليين ودوليين للانتقال إلى صفوفه.
وقال نادي الأهرام عبر حسابه على تويتر إنه تقدم بعرض سخي إلى النادي الأهلي المصري للحصول على خدمات الحارس المتألق محمد الشناوي مقابل مبلغ كبير.
وقال نادي الأهرام في تغريدة عبر تويتر : نادي الأهرام بيراميدز تقدم بعرض للنادي الأهلي بطلب إعارة الحارس محمد الشناوي لموسمين بمبلغ 4 ملايين دولار وراتب للاعب 800 ألف دولار.

وقال النادي في تغريدة سابقة إنه تم التوقيع رسميًا من قبل اللاعب المتميز أرتور كايكي منتقلاً من فريق شابيكوينسي البرازيلي 26 سنة  لينضم رسميًا إلى نادي الأهرام وكان قبلها قد أعلن عن التوقيع مع أحد أهم المواهب البرازيلية الشابة اللاعب كارلوس إدواردو منتقلاً من نادي قوياس البرازيلي 21 سنة لينضم رسميًا إلى نادي الأهرام الرياضي.

وكان نادي الأهرام الرياضي قد كشف أمس عن الفريق الفني وأصحاب المناصب الهامة حيث  تم اختيار حسام البدري في منصب رئيس جهاز العمل في نادي الأهرام الرياضي في حين تم اختيار أحمد حسن كمشرف عام على فريق الكرة ومتحدث إعلامي باسم النادي.

وكذلك تم تعيين هادي خشبة مديرًا للكرة وأحمد الوشاحي في منصب المستشار القانوني للنادي كما تم الاستعانة بالمدرب ألبيرتو ڤالنتيم كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهرام الرياضي.

وفي تصريح صحفي قال أحمد حسن المتحدث الإعلامي باسم نادي الأهرام الرياضي:  “الهدف حاليًا هو الاستثمار بسبب المال الوفير الذي يمكننا أن نستثمره في مصر بدلاً من أوروبا ما دام القانون يسمح بذلك”.

وأضاف:  “سنسعى في ظل المناخ الجديد صناعة المئات من محمد صلاح”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    وهل الداعم تركي آل الشيخ كما سمعنا

إقرأ المزيد