مونديال 94 شاهد على رقمين غريبين في مباراة الكاميرون وروسيا

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٠ مساءً
مونديال 94 شاهد على رقمين غريبين في مباراة الكاميرون وروسيا

شهدت مباراة المنتخب الكاميروني والمنتخب الروسي في مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية رقمين غريبين خلال اللقاء المثير والذي انتهى بفوز المنتخب الروسي بسداسية مقابل هدف.

وكانت مباراة الكاميرون وروسيا قد أقيمت في الثامن والعشرين من شهر يونيو من عام 1994 على ملعب ستانفورد في الولايات المتحدة الأميركية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في مونديال 1994.

وشهدت مباراة الكاميرون وروسيا تألق اللاعب الروسي أولينج سالينكو والذي سجل خمسة أهداف في شباك المنتخب الكاميروني؛ ليصبح أول لاعب في تاريخ كأس العالم يُسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة.

كما أن مباراة الكاميرون وروسيا شهدت رقمًا غريبًا حيث سجل اللاعب روجيه ميلا هدف منتخب الكاميرون الوحيد في لقاء الروس ليكون أكبر لاعب سنًا يسجل في كأس العالم بعدما سجل هدفه وهو بعمر ال42 في شباك المنتخب الروسي.

كان روجيه ميلا تألق مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس العالم عام 1990 في إيطاليا حيث وصل مع الأسود الكاميرونية إلى دور الثمانية من البطولة.

لم ينجح منتخب الكاميرون في التأهل لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث تأهل على حسابه المنتخب النيجيري في التصفيات الإفريقية.

يذكر أن المنتخب الروسي سيواجه منتخب إسبانيا في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2018 يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

إقرأ المزيد