موعد مباراة السعودية والأوروغواي .. بيتزي بابا نويل جماهير الأخضر

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٩ مساءً
موعد مباراة السعودية والأوروغواي .. بيتزي بابا نويل جماهير الأخضر

تنتظر الجماهير السعودية على أحر من الجمر موعد مباراة السعودية أمام المنتخب الأوروغوياني في إطار لقاءات الجولة الثانية للمنتخبين في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

يذكر أن موعد مباراة السعودية مع منتخب الأوروغواي ستكون في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وكان تيسير الجاسم نجم النادي الأهلي وقائد المنتخب السعودي قال قبل موعد مباراة السعودية والأوروغواي إن المنتخب السعودي سيفاجئ المنتخب الأوروغوياني من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

جدير بالذكر أن لقاء مباراة السعودية أمام منتخب الأوروغواي سيكون الثاني في اليوم خاصة أن المباراة الأولى تُقام في الفترة الحالية بين المنتخب البرتغالي والمنتخب المغربي، أما المباراة الثالثة فتقام بين المنتخب الإسباني والمنتخب الإيراني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

ويريد الجمهور السعودي من لاعبي الأخضر ومن المدرب خوان أنطونيو بيتزي تحقيق المفاجأة السارة بالفوز في موعد مباراة السعودية أمام منتخب الأوروغواي.

وبعد موعد مباراة السعودية مع منتخب الأوروغواي، سيواجه الأخضر في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس العالم المنتخب المصري في مباراة تُقام يوم الاثنين المقبل.

ويذكر أن موعد مباراة السعودية ضد المنتخب المصري سيكون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر.

سيكون موعد مباراة السعودية أمام منتخب الأوروغواي موعدًا ناريًا ومنتظرًا من قبل الجماهير العربية والتي تأمل في أن يحقق الأخضر نتيجة مميزة تتسبب في محو النتيجة السيئة والتي قدمها الأخضر أمام المنتخب الروسي في مباراة الافتتاح يوم الخميس الماضي.

سيحتضن ملعب روستوف أرينا الروسي موعد مباراة السعودية والأوروغواي النارية اليوم الأربعاء.