منافسو السعودية .. هذا هو رجل مباراة مصر والأوروجواي

الجمعة ١٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٩ مساءً
منافسو السعودية .. هذا هو رجل مباراة مصر والأوروجواي

حصد الحارس المصري محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر لقب رجل مباراة مصر والأوروجواي في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان محمد الشناوي تألق خلال مباراة مصر والأوروجواي وأنقذ مرمى المنتخب المصري في العديد من المناسبات حيث لولاه لكان منتخب الأوروغواي فاز بثلاثية دون رد.

وكانت مباراة مصر والأوروجواي انتهت بفوز السيليستي بهدف دون رد سجله اللاعب راؤول خيمينز مدافع أتليتكو مدريد برأسية متقنة في الدقيقة ال90 من عمر المباراة وسط غفلة من دفاع المنتخب المصري.

ويذكر أن مباراة مصر والأوروجواي لم تشهد مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح مع منتخب بلاده وذلك بسبب الخوف من تفاقم إصابته والتي كان تعرض لها في الكتف خلال لقاء ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر مايو الماضي.

ويسعى الفراعنة بعد مباراة مصر والأوروجواي إلى محاولة الفوز على المنتخب الروسي وذلك من أجل إنعاش آماله بالتأهل لدور ثمن النهائي.

وكانت مباراة مصر والأوروجواي أقيمت في مدينة إيكاترنبيرج الروسية بحضور الكثير من الجماهير المصرية والأوروغويانية.

ونجح الحارس محمد الشناوي في لفت الأنظار خلال مباراة مصر والأوروجواي خاصة أنه قدم مباراة أكثر من رائعة في لقاءه الدولي الأول مع الفراعنة.

وبعد مباراة مصر والأوروجواي سيواجه الفراعنة في الجولة الثانية المنتخب الروسي يوم الثلاثاء المقبل، ثم يختتم لقاءات الدور الأول بمواجهة المنتخب السعودي في الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

وبعد نهاية مباراة مصر والأوروجواي لم ينجح أي منتخب إفريقي في الفوز على منتخب الأوروغواي حيث تعادل أبناء السماء الزرقاء مع منتخب السنغال بثلاثية لكل فريق في مونديال 2002، ثم الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مونديال 2010 والفوز على منتخب غانا بركلات الجزاء الترجيحية في مونديال 2010.

إقرأ المزيد