منافسو السعودية .. صلاح يشارك في مناورات المصريين استعدادًا لمواجهة الروس

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٨ مساءً
منافسو السعودية .. صلاح يشارك في مناورات المصريين استعدادًا لمواجهة الروس

شارك المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي في تدريبات منتخب بلاده اليوم الأحد وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الروسي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2018.

وكان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري قرر عدم إشراك صلاح في التشكيلة الأساسية لمباراة الأوروغواي والتي كانت أقيمت يوم الجمعة الماضية.

ويذكر أن مباراة مصر والأوروغواي كانت انتهت بخسارة المنتخب المصري بهدف دون رد سجله اللاعب خوسيه خيمينز مدافع أتليتكو مدريد في الدقيقة التسعين من عمر المباراة.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة في كتفه خلال مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت في السادس والعشرين من شهر مايو الماضي في مدينة كييف الأوكرانية.

وتأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد الفوز على المنتخب الكونغولي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى المونديال.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره الروسي في الجولة الثانية من دور المجموعات، ثم سيواجه المنتخب السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة في الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

يذكر أن منتخب مصر خرج من بطولة كأس العالم عام 1990 في إيطاليا من الدور الأول وذلك بعد التعادل مع المنتخب الهولندي والمنتخب الأيرلندي والخسارة من المنتخب الإنجليزي.

 

إقرأ المزيد