منافسو السعودية .. جوهرة الروس يغيب عن مواجهة مصر

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٨ مساءً
منافسو السعودية .. جوهرة الروس يغيب عن مواجهة مصر

سيغيب اللاعب الروسي آلان دزاجويف لاعب وسط نادي سيسكا موسكو والمنتخب الروسي عن مباراة بلاده أمام مصر بعد غد الثلاثاء وذلك بسبب الإصابة.

وذكرت مجلة  FOUR FOUR TWO أن اللاعب دزاجويف لم يسافر مع المنتخب الروسي إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية وذلك استعدادًا لمواجهة المنتخب الروسي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي.

وكان المنتخب الروسي ذكر عبر حسابه الرسمي في تويتر أن اللاعب دزاجويف سيغيب عن مواجهة منتخب مصر بسبب الإصابة والتي لحقت به في مباراة المنتخب السعودي في افتتاح مونديال 2018.

وكان المنتخب الروسي فاز على المنتخب السعودي بخماسية دون رد في افتتاح مونديال 2018 في مباراة أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

ويرغب المنتخب الروسي في تحقيق الفوز على حساب المنتخب المصري وذلك من أجل تأكيد صعوده إلى دور ثمن النهائي، ولكن منتخب مصر يريد كذلك الفوز من أجل إنعاش آماله بالصعود لدور ثمن النهائي ولتعويض خسارته من منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى بهدف دون رد.

من ناحية أخرى يستعد المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الأوروغوياني في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم يوم الأربعاء المقبل.

ويرغب الأخضر في تحقيق الفوز للدخول ضمن المرشحين للحصول على البطاقة الثانية أو البطاقة الأولى والتي تؤهل لدور ثمن النهائي.