مباراة Egypt vs Russia تخطف أنظار العرب

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٨ مساءً
مباراة Egypt vs Russia تخطف أنظار العرب

يحتضن ملعب “كريستوفسكى”، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة Egypt vs Russia ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018، وسط ترقب كبير من الجماهير العربية.

وتنتظر الجماهير العربية بشكل عام والسعودية والمصرية بشكل خاص مباراة Egypt vs Russia المونديالية؛ نظرًا لوقوع الأخضر والفراعنة في نفس المجموعة بنهائيات كأس العالم من جهة، ولتأكد مشاركة نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من الجهة الأخرى.

ويحظى النجم المصري محمد صلاح بشعبية جارفة في جميع دول العالم، الأمر الذي منح مباراة Egypt vs Russia طابعًا خاصًّا، بعد إعلان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر عن مشاركته كأساسي في المباراة.

وغاب محمد صلاح عن أولى مباريات المنتخب المصري في المونديال الروسي أمام أوروغواي، وخسر الفراعنة بهدف دون رد، قبل أن يتأكد مشاركته في مباراة Egypt vs Russia التي ستنطلق بعد قليل على ملعب “كريستوفسكي”.

وقبل مباراة Egypt vs Russia اليوم، خسر المنتخب المصري بصعوبة بالغة أمام أوروغواي في الجولة الأولى، فيما نجح الدب الروسي في الفوز على الأخضر بخمسة أهداف دون رد.

وستكون مباراة Egypt vs Russia في غاية الصعوبة على المنتخبين، حيث يسعى الدب الروسي لمواصلة العروض القوية والاستمرار في كأس العالم، خاصة أن البطولة مُقامة على أرضه ووسط جمهوره.

على الجانب الآخر يدخل لاعبو المنتخب المصري مباراة Egypt vs Russia بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تعويض الخسارة أمام أوروغواي لضمان التأهل إلى الدور التالي، خاصة أن هذه المشاركة المونديالية جاءت بعد غياب 28 عامًا.