مباراة مصر والسعودية اليوم .. كوبر يدفع بالقوة الضاربة

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٤ مساءً
مباراة مصر والسعودية اليوم .. كوبر يدفع بالقوة الضاربة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تشكيلة الفراعنة الأساسية في مباراة مصر والسعودية اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

ودفع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بالقوة الضاربة في مباراة مصر والسعودية اليوم بآخر جولات دور المجموعات في المونديال الروسي، وبدأ بالتشكيلة الأساسية بالكامل باستثناء الدفع بالحارس المخضرم عصام الحضري بدلًا من محمد الشناوي.

وجاء تشكيل الفراعنة الأساسي في مباراة مصر والسعودية اليوم كالتالي؛ عصام الحضري، أحمد فتحي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، محمود حسن تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح ومروان محسن.

وكان المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، قد كشف عن تشكيل الأخضر الأساسي في مباراة مصر والسعودية اليوم وجاء كالتالي؛ ياسر المسيليم، أسامة هوساوي، محمد البريك، سلمان الفرج، هتان باهبري، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، حسين المقهوي، سالم الدوسري، فهد المولد ومعتز هوساوي.

وقبل مباراة مصر والسعودية اليوم تأكد خروج الفراعنة والأخضر من دور المجموعات بالمونديال الروسي، بعدما خسرا أمام أصحاب الأرض وأوروغواي في أول جولتين.

ويسعى لاعبو الفراعنة والأخضر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مصر والسعودية اليوم لتجنب الغضب الجماهيري بعد الخسارة في أول مواجهتين.