لماذا تم إعفاء رئيس هيئة الترفيه من منصبه؟.. ومغردون: هذا ما نريد

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٨ مساءً
لماذا تم إعفاء رئيس هيئة الترفيه من منصبه؟.. ومغردون: هذا ما نريد

تردد الكثير من التساؤلات بشأن إعفاء رئيس هيئة الترفيه أحمد عقيل الخطيب من منصبه، بأمر ملكي من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-

ودشّن مغردون وسماً بعنوان “اعفاء رييس هييه الترفيه”، حيث تصدر الترند في المملكة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أدلى كل بدلوه وتوقعه بشأن أسباب الإقالة.

وعلق الإعلامي مشعل الزاهد على الأمر الملكي بإعفاء رئيس هيئة الترفيه أحمد عقيل الخطيب بقوله: “أمر ملكي بإعفاء أحمد عقيل الخطيب رئيس هيئة الترفيه من منصبه بسبب التجاوزات الدينية والأخلاقية في السيرك الروسي وظهور العارضات بملابس غير محتشمة.

فيما علق محمد اليحيا على إعفاء رئيس هيئة الترفيه أحمد عقيل الخطيب بقوله: “قرار موفق وحكيم وتشكر عليه القيادة الحكيمة لكن المهم أن يكون هناك تغيير جذري في نهج هيئة الترفية وتعديل مسارها ليتوافق مع ديننا وأخلاقنا.. منذ بدأت هيئة الترفيه عملها وشغلها الشاغل إقامة فعاليات تتعارض مع قيّمنا وأخلاقنا متجاهلة رأي الأغلبية”.

بدوره علق سلطان محمد العساكر على قرار إعفاء رئيس هيئة الترفيه من منصبه بقوله: “هذه رسالة مباشرة.. من الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين إلى كل مسؤول في هيئة الترفية وباقي الأجهزة الحكومية بأن نهج الدولة قائم على الإعتدال لا الانحلال”.

فيما علق آخر على إعفاء أحمد عقيل الخطيب من منصبه بقوله: “إعفاء كل من يتجاوز حدوده، في مهام عمله، ولم يراعِ المجتمع المحافظ، جزاك الله خيراً، يا ملكنا سلمان بن عبدالعزيز”.

بدورها قالت الإعلامية د.مها بنت شعلان إن “هيئة الترفيه تحتاج لشخص يوازن بين ثلاثة أبعاد مهمة (الدين.. العادات والتقاليد.. وثوابت المجتمع من ناحية…ومتغيرات العصر من ناحية أخرى).. وهي مهمة صعبة جداً! أنا مع الترفيه الراقي المتزن.. الذي يحافظ على صورة أرض الحرمين الشريفين”.