كولومبيا ضد بولندا .. النمر الكولومبي يُنعش آماله ويُطيح بالنسور البيضاء

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٨ صباحاً
كولومبيا ضد بولندا .. النمر الكولومبي يُنعش آماله ويُطيح بالنسور البيضاء

انتهت– منذ قليل– مباراة كولومبيا ضد بولندا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بهزيمة النسور البيضاء بثلاثية نظيفة.

ودخل النمر الكولومبي مباراة كولومبيا ضد بولندا بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز من أجل إحياء آماله في التأهل إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018، بعدما بدأ مشواره بالخسارة أمام اليابان بهدفين لهدف.

ونجح النجم ياري مينا في فض اشتباك التعادل السلبي، وسجل هدف النمر الكولومبي الأول في مباراة كولومبيا ضد بولندا في الدقيقة 39، ليمنح منتخب بلاده التقدم قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

واستمر ضغط النمر الكولومبي مع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة كولومبيا ضد بولندا في ثاني جولات المونديال الروسي، وتمكن راداميل فالكاو من هز الشباك في الدقيقة 70، قبل أن يُضيف خوان كوادرادو الهدف الثالث للمنتخب اللاتيني في الدقيقة 75.

وبعد مباراة كولومبيا ضد بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، وصل رصيد النمر الكولومبي لـ3 نقاط في المركز الثالث، خلف اليابان والسنغال برصيد 4 نقاط لكل منهما، فيما تأكد خروج النسور البيضاء من المونديال الروسي.

وسيواجه منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم نظيره السنغالي، يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة من المونديال الروسي، وسيعمل كل منهما على تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس العالم 2018.

إقرأ المزيد