صربيا ضد البرازيل .. رغبة السامبا تصطدم بطموح النسور

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢١ مساءً
صربيا ضد البرازيل .. رغبة السامبا تصطدم بطموح النسور

يحتضن ملعب سبارتاك موسكو مباراة صربيا ضد البرازيل اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

ويحتل السامبا صدارة المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن سويسرا قبل مباراة صربيا ضد البرازيل اليوم، برصيد 4 نقاط من التعادل أمام المنتخب السويسري في الجولة المونديالية الأولى، والفوز على كوستاريكا في ثاني جولات كأس العالم 2018.

في حين يقع النسور في المركز الثالث بالمجموعة المونديالية الخامسة قبل مباراة صربيا ضد البرازيل اليوم، برصيد 3 نقاط من الفوز على كوستاريكا والخسارة من المنتخب السويسري الأول لكرة القدم.

ويسعى لاعبو السامبا للفوز أو التعادل في مباراة صربيا ضد البرازيل للتأهل إلى دور الـ16 من المونديال الروسي دون النظر إلى نتيجة مباراة سويسرا وكوستاريكا، في حين سيودع رفاق نيمار كأس العالم 2018 في حالة الخسارة اليوم وفوز المنتخب السويسري.

ويأمل نيمار في قيادة السامبا لتحقيق الفوز في مباراة صربيا ضد البرازيل اليوم، والاستمرار في المونديال الروسي، أملًا في المنافسة على اللقب وكتابة تاريخ مع منتخب بلاده.

على الجانب الآخر، يأمل لاعبو النسور تحقيق مفاجأة بالفوز على السامبا في مباراة صربيا ضد البرازيل اليوم، والإطاحة برفاق نيمار من دور المجموعات بالمونديال الروسي.

وسيكون أمام النسور فرصتان من أجل التأهل إلى منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018، الأولى الفوز على السامبا في مباراة صربيا ضد البرازيل اليوم، أو التعادل وخسارة المنتخب السويسري، وسيتم حينها اللجوء إلى فارق الأهداف بينهما.