شاهد.. الفيفا يحتفي بمشجع سعودي وصل موسكو بالدراجة

الخميس ١٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٠ مساءً
شاهد.. الفيفا يحتفي بمشجع سعودي وصل موسكو بالدراجة

أبرز موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الرحلة التي قام بها المشجع السعودي فهد اليحيا، حيث انتقل من المملكة إلى روسيا لمؤازرة الأخضر في أولى مواجهاته ضد منتخب روسيا مستخدمًا دراجة.

وقال موقع الفيفا: “إنه في الوقت الذي يشهد العالم طفرة في وسائل المواصلات، فإنه من غير المألوف أن تسافر بالدراجة عبر 4 بلدان لرؤية أبطالك في كأس العالم، ومع ذلك فإن اليحيا الذي سافر 5145 كيلومتراً باستخدام الدراجة إلى موسكو لمشاهدة منتخب بلاده في افتتاح بطولة كأس العالم ضد البلد المستضيف”.

وفي حديثه لموقع فيفا قال اليحيا: “أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أعطاني العلم السعودي ونجحت في إحضاره إلى روسيا، وقمت بمنحه إلى السفير”.

وأضاف اليحيا البالغ من العمر 28 عامًا: “قمت بالرحلة حتى أتمكن من دعم الصقور الخضراء في كأس العالم”.

ولاقى اليحيا ترحيباً كبيراً على المستوى العالمي، خاصة وأنه أبدى تصميماً كبيراً لإنهاء الطريق والوصول إلى حلمه ورغبته في دعم منتخب بلاده”.

وينطلق مونديال روسيا اليوم الخميس بمباراة افتتاحية تجمع المنتخب الأخضر بالبلد المستضيف ضمن أولى مواجهات المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا كلاً من مصر وأوروغواي.

ويسعى الأخضر لتحقيق نتائج إيجابية في مونديال هذا الصيف بعد أن غاب النسختين الماضيتين، حيث يراهن على عدد من نجومه البارزين، مثل فهد المولد ويحيى الشهري وغيرهما.