زوجة ميسي أيقونة إنستغرام

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٩ مساءً
زوجة ميسي أيقونة إنستغرام

تحولت أنطونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أيقونة موقع إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية، وتحديدًا بعد تعرض المنتخب الأرجنتيني لهزيمة قاسية على يد نظيره الكرواتي بقيادة نجمي وسط برشلونة وريال مدريد راكيتيتش ومودريتش.
وظهرت زوجة ميسي على إنستغرام قبل المباراة لتشجع النجم الأرجنتيني، خاصة وأنها لم تستطع التواجد برفقته في كأس العالم المقام حاليًا في روسيا، حيث نشرت روكوزو صورة لابنها من ميسي مرفقة بوسم “#vamospapi” أي ما يعني إلى الأمام يا أبي.
وفور تلقي المنتخب الأرجنتيني لخسارته أمام كرواتيا، توافد المئات من المتابعين لحساب روكوزو، مبلغين برسالتهم لميسي من خلالها، حيث طالبوا زوجته بضرورة حثه على اللعب بجدية خلال كأس العالم.
وطالب المتابعون لروكوزو بتوصيل رسائلهم لميسي وحثه على انتهاز الفرصة الأخيرة المتاحة لمنتخب التانجو خلال مباراة نيجيريا الحاسمة، والتي لا ينصف المنتخب الأرجنتيني فيها سوى الفوز، مع انتظار تحقيق كرواتيا لنتيجة إيجابية مع آيسلندا في آخر جولات المجموعة الرابعة.
ويلتقي منتخب آيسلندا مع نظيره النيجيري اليوم الجمعة وفي رصيده نقطة وحيدة حصل عليها من التعادل إيجابيًا مع التانجو في أولى جولات المجموعة الرابعة في المونديال.
فوز آيسلندا يعني تقلص فرص ميسي ورفاقه لبلوغ الدور التالي، وفي هذه الحالة يكفي المنتخب الأوروبي التعادل في مباراة كرواتيا في الجولة الأخيرة لضمان التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16.

إقرأ المزيد