روميلو لوكاكو .. تونس ساعدته على قتل طموح رونالدو

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣١ مساءً
روميلو لوكاكو .. تونس ساعدته على قتل طموح رونالدو

تمكن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البلجيكي، من تسجيل هدفين في شباك المنتخب التونسي، خلال لقاء الفريقين اليوم في بطولة كأس العالم 2018.

يذكر أن روميلو لوكاكو سجل الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي في مباراة تونس في الدقيقة السادسة عشر ةمن عمر الشوط الأول خلال لقاء الفريقين في الجولة الثانية من المجموعة السابعة في كأس العالم.

كما واصل روميلو لوكاكو تألقه في الشوط الأول، حيث سجل الهدف الثالث لمنتخب بلجيكا والثاني له في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول بعد خطأ قاتل من الدفاع التونسي.

وسجل روميلو لوكاكو حتى الآن أربعة أهداف في بطولة كأس العالم بواقع هدفين في مرمى منتخب بنما في لقاء الجولة الأولى بكأس العالم، كما سجل هدفين في شباك المنتخب التونسي في لقاء الجولة الثانية.

وتساوى روميلو لوكاكو مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، والذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك المنتخب الإسباني، كما سجل هدف الفوز للمنتخب البرتغالي في شباك المنتخب المغربي في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس العالم.

ومن المتوقع أن يستمر روميلو لوكاكو في تألقه مع المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم؛ وذلك من أجل إحراز مزيد من الأهداف لمنتخب الشياطين الحمر والوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان روميلو لوكاكو تألق وقدم موسمًا أكثر من رائع مع نادي مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2017- 2018؛ حيث سجل 16 هدفًا مع الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن روميلو لوكاكو انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2017 قادمًا من نادي إيفرتون الإنجليزي.

لعب روميلو لوكاكو من قبل لنادي تشيلسي الإنجليزي قبل انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد.