خوان براون .. أنعش قلب الهلال قبل الرحيل

الإثنين ٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥١ مساءً
خوان براون .. أنعش قلب الهلال قبل الرحيل

رحل المدرب الأرجنتيني خوان براون عن تدريب نادي الهلال، وذلك بعد تتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي لموسم 2017- 2018.

وجاء خوان براون بمثابة طوق نجاة لنادي الهلال، وذلك بعد قرار مجلس الإدارة السابق برئاسة الأمير نواف بن سعد إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز؛ بسبب سوء النتائج والخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح خوان براون في قيادة الهلال للفوز بلقب الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي، حيث تمكن من الحفاظ على الحالة النفسية الجيدة للاعبين، والذين لم يتأثروا برحيل رامون دياز بعد إقالته.

ويتجه سامي الجابر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال للتعاقد مع مدرب أجنبي، حيث يتواجد على رادار الزعيم، المدرب البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

يأمل نادي الهلال في أن يتعاقد مع مدرب قوي ويتعاقد مع صفقات قوية، وذلك من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين ولقب دوري أبطال آسيا في موسم 2018- 2019.

وكان نواف العابد نجم نادي الهلال تم استبعاده من قائمة المنتخب السعودي النهائية لبطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا بقرار من المدرب خوان أنطونيو بيتزي.

يستعد منتخب السعودية لمواجهة منتخب روسيا في المباراة الافتتاحية لمونديال 2018 يوم 14 يونيو الجاري في مباراة ستُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.