حقائق شهدها الشوط الأول من مباراة السعودية مصر

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٣ مساءً
حقائق شهدها الشوط الأول من مباراة السعودية مصر

شهد الشوط الأول من مباراة مباراة السعودية مصر حقائق تاريخية للمنتخبين العربيين حيث تُقام المباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويذكر أن المنتخب المصري تمكن للمرة الأولى في كأس العالم وخلال مباراة السعودية مصر من تسجيل أول هدف له عن طريق هجمة منظمة منذ الهدف الثاني للاعب عبد الرحمن فوزي لاعب منتخب مصر في شباك منتخب المجر في كأس العالم عام 1934 في إيطاليا.

كما تمكن المنتخب المصري خلال مباراة السعودية مصر من تسجيل الهدف الثاني له في بطولة واحدة في المونديال، مثلما فعل في كأس العالم عام 1934 عندما سجل هدفين في شباك المنتخب المجري.

ونجح المنتخب السعودي في أن يكسر صيامه التهديفي في بطولة كأس العالم 2018 حيث سجل هدف التعادل في مباراة السعودية مصر عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب سلمان الفرج بشكل مُتقن في شباك الحارس المصري عصام الحضري.

وقبل مباراة السعودية مصر كان المنتخب السعودي عجز عن تسجيل أي أهداف في شباك المنتخب الروسي في لقاء افتتاح مونديال 2018 وفي شباك المنتخب الأوروغوياني.

وسجل محمد صلاح هدفه الثاني في بطولة كأس العالم حيث سجل هدف التقدم للمنتخب المصري في مباراة السعودية مصر في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول بعد تمريرة جيدة من اللاعب عبدالله السعيد.

وتقام مباراة السعودية مصر على ملعب فولجوجراد أرينا في روسيا، حيث يحضر المباراة الكثير من الجماهير المصرية والسعودية.

وتمكن اللاعب سلمان الفرج في مباراة السعودية مصر من أن يسير على درب النجوم سامي الجابر وفؤاد أنور وسعيد العويران ويوسف الثنيان حيث سجل الهدف الأول للأخضر في المونديال الروسي.

وكان المنتخب السعودي خسر من منتخب أوروغواي بهدف دون رد قبل خوض مباراة السعودية مصر.

إقرأ المزيد