تونس ضد بنما .. الخزري وابن يوسف يقودان نسور قرطاج

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٣ مساءً
تونس ضد بنما .. الخزري وابن يوسف يقودان نسور قرطاج

أعلن المديران الفنيان نبيل معلول وهيرنان داريو جوميز، عن تشكيل مباراة تونس ضد بنما التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل نسور قرطاج في مباراة تونس ضد بنما بالجولة الثالثة من المونديال الروسي، كالتالي؛ أيمن المثلوثي، حمدي النقاز، ياسيم مرياح، رامي البدوي، أسامة الحدادي، فرجاني ساسي، إلياس السخيري، غيلان الشعلالي، فخر الدين بن يوسف، نعيم السليتي، ووهبي الخزري.

في حين جاء تشكيل المنتخب البنمي في مباراة تونس ضد بنما التي ستنطلق بعد قليل، كالتالي؛ جايمي بينيدو، فيدال إسكوبار، رومان توريس، أدولف ماتشادو، لويس أوفالي، جابرييل جوميز، يويل باركيناس، ألبرتو كوينتيرو، أنيبال جودوي، جوزيه لويس رودريجيز، وجابرييل توريس.

وتُعد مباراة تونس ضد بنما تحصيل حاصل، حيث إن المنتخبين ودعا منافسات كأس العالم 2018 من دور المجموعات، بعد الخسارة في أول مباراتين أمام بلجيكا وإنجلترا.

ويدخل لاعبو نسور قرطاج مباراة تونس ضد بنما بهدف تحقيق نتيجة إيجابية وحفظ ماء الوجه، بعد الخسارة الثقيلة أمام المنتخب البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ولتحقيق ثاني فوز عربي في المونديال الروسي، بعد فوز السعودية على مصر بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر، يُمني لاعبو المنتخب البنمي الفوز في مباراة تونس ضد بنما من أجل تجنب التصنيف الأسوأ من بين المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ المزيد