بالصور.. محافظ وأهالي حريملاء يحتفلون بعيد الفطر المبارك

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٣ صباحاً
بالصور.. محافظ وأهالي حريملاء يحتفلون بعيد الفطر المبارك

شهد محافظ حريملاء الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني مساء ثاني أيَّام عيد الفطر المبارك احتفال أهالي محافظة حريملاء لهذا العام 1439هـ بساحة الاحتفالات، بحضور أهالي المحافظة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي والبلدي بالمحافظة ورؤساء المراكز التابعة لمحافظة حريملاء.

وكان في استقبال المحافظ والحضور أعضاء لجنة احتفالات عيد الفطر، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم افتتاحية ترحيبية وتهنئة القيادة الرشيدة والحضور بعيد الفطر المبارك، ثم آيات من القرآن الكريم.

بعد ذلك ألقى محافظ حريملاء الأستاذ / عبدالرحمن بن زيد الهزاني كلمة بهذه المناسبة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وإلى سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الكريم وأهالي محافظة حريملاء والمراكز التابعة لها؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، ورحّب فيها بالحضور مقدماً شكره لرجال الأعمال من أبناء حريملاء الداعمين لهذه المناسبة والجهات والمشاركين والمتعاونين في إنجاح الاحتفال.

ثم ألقيت قصيدة بهذه المناسبة للشاعر الشاب عبدالعزيز بن حميد والشاعر / سعد المهوس وبعد ذلك تم تكريم الداعمين والمتعاونين عقب ذلك وزع المحافظ عيدية على بعض من الأطفال المتواجدين في الحفل ومن ثم أطلقت بلدية محافظة حريملاء الألعاب النارية ثم توالت فقرات الحفل من العرضة السعودية التي شارك فيها المحافظ وعدد من رؤساء المراكز التابعة وبعض أهالي حريملاء ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي أُعدّ لهذه المناسبة. بعد ذلك بدأت فقرات السامري.

إقرأ المزيد