بالصور.. ساحات جامع الملك عبدالله تكتظ بالمصلين ليلة 27 رمضان

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٦ مساءً
بالصور.. ساحات جامع الملك عبدالله تكتظ بالمصلين ليلة 27 رمضان

شهد جامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – في مدينة الرياض، جموعًا غفيرة من المصلين في ليلة السابعة والعشرين من شهر رمضان المبارك، وذلك لأداء صلاة العشاء والتراويح والقيام خلف فضيلة الشيخ ناصر بن علي القطامي، الذي أسر قلوب الآلاف من المصلين بصوته الشجي وأدائه الحسن وقراءته العطرة.

واكتظ جامع الملك عبدالله وساحاته الخارجية بالمصلين والمصليات الذين أتوا من جميع أحياء الرياض، وتمكنوا من أداء عباداتهم بكل يسر وسهولة وسط منظومة متكاملة من الخدمات المميزة التي تشرف عليها مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية، إلى جانب فريق متكامل من المنظمين والمتطوعين طيلة هذا الشهر الفضيل .

ووثقت ” المواطن ” الأجواء الروحانية والطمأنينة التي حفت المصلين في هذه الليلة المباركة، والتي ترجح الأقوال عنها بأن تكون هي ليلة القدر.

ودعا الشيخ ناصر القطامي الذي يُعد من أشهر قرّاء الشباب في الخليج والعالم الإسلامي بخشوع اهتزت منه قلوب المصلّين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين، والقائمين على الجامع، لا سيما حينما بكى خاشعًا لدعاء الوالدين الأحياء منهم والأموات .

يذكر أن قناة ” آيات” الفضائية، تتولى بث صلاة التراويح للشيخ ناصر القطامي من جامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الهواء مباشرة، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساءً، إلى الساعة الثانية صباحًا.

 

إقرأ المزيد