بالصور.. #الجمهور_السعودي_يبهر_العالم .. هذا ما فعل

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
بالصور.. #الجمهور_السعودي_يبهر_العالم .. هذا ما فعل

على الرغم من الخسارة أمام روسيا مستضيف بطولة كأس العالم، وأمام أوروجواي إلا أن الجمهور السعودي أبهر العالم بأخلاقه وحبه لوطنه وفريقه.

وتداول رواد مواقع التواصل مجموعة من الصور تظهر السلوك الراقي والحضاري للجمهوري السعودي سواء في تشجيع الأخضر أو حتى بعد انتهاء المباراة أمام الأوروجواي، حيث قام الجمهوري بتنظيف الملعب.

والتقطت كاميرات القنوات الفضائية العالمية الصور ونقلتها حول العالم، لتضرب بذلك أروع الأمثلة لهذا الشعب والجمهور العظيم.

ودشن مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسماً بعنوان “الجمهوري السعودي يبهر العالم”، حيث علقت سارة بقولها: “مع الخساره والخروج من المونديال الا ان الجمهور بكل هدوء ورُقي وروح رياضيه بين اخلاقه واعطا صوره عن بلده مشرفة”.

وغرد حمود اليحيى قائلاً: “تصرف الجمهور السعودي بعد نهاية #السعوديه_الاورغواي ابهر العالم، حيث قام بتنظيف أماكن تواجدهم. العديد من الصحف العالمية نشرت الخبر. هؤلا هم السعوديين وهذه اخلاقنا. تحيا السعودية”.

وقالت ليليان الشهراني: “للأمانه جمهور رائع وأثبت وجوده وحبه ووفائه للمنتخب السعودي وبإذن الله يبدع الأخضر بجيل آخر في البطولات القادمة”.

وغردت منى الثقفي بقولها: “شكرا لهذي الصوره الجميله اشهد ما يسويها الا شخص نظيف ومحترم مو مجامله للكاميرات لكم التقدير والاحترام”.

 

إقرأ المزيد