بالتفاصيل.. الخدمة المدنية تنتهي من جدولة الإعلان عن الوظائف الإدارية والصحية

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٣ صباحاً
بالتفاصيل.. الخدمة المدنية تنتهي من جدولة الإعلان عن الوظائف الإدارية والصحية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن انتهاء إعلانين وظيفيين، ضمن جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها للعام المالي الحالي 1439هـ / 1440هـ.

وأضحت الخدمة المدنية أنه تم توجيه المرشحين من خلالها للجهات الحكومية لمباشرة أعمالهم وذلك من أصل أربعة إعلانات مدرجة في الخطة المعدة لذلك، حيث تم الانتهاء من إعلانين للوظائف الصحية، وللوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية).

يأتي ذلك فيما تستعد وزارة الخدمة المدنية ، من خلال ما تبقى من الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1439هـ / 1440هـ، إلى طرح إعلانين وظيفيين، في النصف الأخير من شهر محرم المقبل، الأول للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) في 17 / 01 / 1440هـ، والثاني للوظائف الصحية في 30 / 02 / 1440هـ، والذي سيكون آخر إعلانات هذه الخطة.

وتعتمد خطة الإعلانات على ما تزود به وزارة الخدمة المدنية من وظائف من قبل الجهات الحكومية، حسب الفترات المحددة في كل إعلان، ويحق للوزارة التعديل على مواعيد طرح الإعلانات الوظيفية أو إلغاؤها، أو إضافة إعلانات أخرى متى ما رأت مناسبة ذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية.

ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن وظائف الخدمة المدنية من خلال الرابط التالي (هنا).

إقرأ المزيد