الشوط الأول من مباراة بلجيكا وتونس .. أخطاء النسور تُقدم النصر المُريح للبلجيكيين

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:١١ مساءً
الشوط الأول من مباراة بلجيكا وتونس .. أخطاء النسور تُقدم النصر المُريح للبلجيكيين

شهد الشوط الأول من  مباراة بلجيكا وتونس تقدم المنتخب البلجيكي بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وضغط المنتخب البلجيكي وبقوة سريعًا في الشوط الأول من  مباراة بلجيكا وتونس حيث تمكن النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي من تسجيل الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.

واستمرت أخطاء المنتخب التونسي خلال الشوط الأول من  مباراة بلجيكا وتونس حيث بعد خطأ من المدافع التونسي علي معلول نجح المنتخب البلجيكي في تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول.

وتمكن المنتخب التونسي خلال مباراة  مباراة بلجيكا وتونس من تحسين أوضاعه حيث سجل الهدف الأول له عبر اللاعب برونن من ضربة رأسية مميزة في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول.

واجتهد المنتخب التونسي كثيرًا وسط تراجع دفاعي من لاعبي المنتخب البلجيكي خلال  مباراة بلجيكا وتونس لتسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي كبير من دفاع بلجيكا ومن حارس المرمى تيبو كورتوا.

واستغل المنتخب البلجيكي خطأ قاتل أيضًا من اللاعب علي معلول في  مباراة بلجيكا وتونس ليسجل الشياطين الحمر الهدف الثالث عبر اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

تُقام  مباراة بلجيكا وتونس على ملعب أوتكريتيكي في روسيا.