الخدمات الاجتماعية بالمدينة تنشئ 3 ملاعب في مركز الأمير سلطان

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٦ صباحاً
الخدمات الاجتماعية بالمدينة تنشئ 3 ملاعب في مركز الأمير سلطان

اتفقت الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة مع شركة كبرى لتجهيز وإنشاء 3 ملاعب في مركز حي الأمير سلطان الاجتماعي؛ وذلك ضمن خطة الجمعية لتطوير المركز والاهتمام بمرتاديه من أهل الحي.

وصرح الدكتور طارق بن عبدالله معلا، الأمين العام للجمعية، بأن الاهتمام بمراكز الأحياء الاجتماعية وتطويرها هو من أهم الأهداف التي نسعى لتحقيقها، وتطوير الملاعب الرياضية المختلفة يأتي في المقدمة وخاصة في فترة الإجازة الصيفية حيث الوقت متاح للشباب لممارسة الرياضة وقضاء أوقاتهم في تجمعات شبايبة مثمرة ودورات رياضية متنوعة.

وأضاف الأمين العام للجمعية أن التكلفة الإجمالية لإنشاء وتطوير الملاعب تجاوزت 400 ألف ريال، حيث تم تجهيز 3 ملاعب بمساحات مختلفة أحدها كبير واثنان صغيران للفرق السداسية، كما تم إعداد الأرضية بالعشب الصناعي والإضاءات.

وعلى الجانب الآخر، أشاد مرتادو وأهالي الحي بالجهود المبذولة من الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية، وسعيها الدائم لتطوير مركز حي الأمير سلطان، واهتمامها بشباب المدينة المنورة بشكل عام من حيث البرامج المقدمة في مراكز الأحياء من قبل متخصصين، بالإضافة دعمها ومساعداتها الخيرية للمحتاجين سواء مساعدات عينية أو مالية.

 

إقرأ المزيد