البرتغال ضد المغرب .. تألق رونالدو يُقلق أسود الأطلسي

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٧ مساءً
البرتغال ضد المغرب .. تألق رونالدو يُقلق أسود الأطلسي

يأمل كريستيانو رونالدو مواصلة التألق في مباراة البرتغال ضد المغرب ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018، خاصة بعد ظهوره بمستوى مميز في المواجهة المونديالية الأولى أمام إسبانيا.

وتشهد مباراة البرتغال ضد المغرب صراعًا قويًا للنجم المتألق كريستيانو رونالدو بعدما نجح في تسجيل ثلاثية في شباك المنتخب الإسباني، حيث يرغب في المنافسة على لقب هداف كأس العالم 2018 والانفراد بالصدارة مبكرًا.

وقبل مباراة البرتغال ضد المغرب في الجولة الثانية بالمونديال الروسي، قدم نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أداءً مميزًا خلال مباراة إسبانيا، وسجل هاتريك قاد به منتخب بلاده لتحقيق تعادل مهم مع الماتادور.

وأشعل كريستيانو رونالدو صراع هدافي كأس العالم 2018 مبكرًا، حيث يتصدر قائمة الهدافين في المونديال الروسي قبل مباراة البرتغال ضد المغرب في الجولة الثانية، الأمر الذي سيدفعه لمزيد من التألق أمام أسود الأطلسي للحفاظ على القمة.

وتسبب تألق كريستيانو رونالدو المونديالي واستعادته لجزء كبير من مستواه في قلق الجماهير العربية قبل مباراة البرتغال ضد المغرب بالجولة الثانية، خاصة أنه يدخل اللقاء بدفعة معنوية كبيرة بعدما أصبح أول لاعب يُسجل هاتريك في شباك إسبانيا بكأس العالم.

ويحتضن ملعب “كازان أرينا” مباراة البرتغال ضد المغرب يوم غد الأربعاء، ويأمل رفاق كريستيانو رونالدو في الفوز بعد التعادل مع إسبانيا في الجولة الأولى، من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي، فيما يسعى أسود الأطلسي لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة أمام إيران.