الإنتر يتعاقد مع النينجا ناينجولان

الثلاثاء ٢٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٥ مساءً
الإنتر يتعاقد مع النينجا ناينجولان

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تعاقده مع اللاعب البلجيكي رادجا ناينجولان القادم من صفوف نادي روما الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر نادي إنتر ميلان في بيان رسمي له عبر موقعه الرسمي أنه تعاقد مع ناينجولان لمدة أربع سنوات مقابل 24 مليون يورو.

وكان نادي روما قرر التخلي عن ناينجولان بعد تصريحات مونشي المدير الرياضي بالجيالوروسي عن أن أسلوب معيشة اللاعب البلجيكي لا يناسب نادي الذئاب.

وكان المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا قرر عدم استدعاء اللاعب ناينجولان لقائمة منتخب بلجيكا المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقرر ناينجولان بعد عدم استدعائه لكأس العالم 2018 اعتزال اللعب دوليًا مع المنتخب البلجيكي والاكتفاء باللعب على مستوى الأندية.

ويسعى نادي إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية للتعاقد مع صفقات قوية خاصة أن النيراتزوري سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسبق لمدرب إنتر ميلان لوتشيانو سباليتي أن درب اللاعب ناينجولان عندما كان الأول مدربًا لنادي روما وقبل رحيله لتدريب نادي إنتر ميلان.

يذكر أن ناينجولان وصل مع نادي روما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي حيث ودع فريق العاصمة الإيطالية البطولة من دور الأربعة بعد الخسارة أمام نادي ليفربول الإنجليزي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

سجل ناينجولان هدفين في شباك ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

 

إقرأ المزيد