استعدادًا لمباراة بيرو.. الأخضر يرسم طريقته التكتيكية

الجمعة ١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٦ مساءً
استعدادًا لمباراة بيرو.. الأخضر يرسم طريقته التكتيكية

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته في المعسكر الخارجي المُقام حاليًّا في مدينة بادرا غاز السويسرية، استعدادًا لمباراة بيرو الودية المُقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل.

وأجرى الأخضر بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الحصة التدريبية على إستاد راين بارك في ليختنشتاين، وبدأت بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، بعدها تمارين ترفيهية وسط الدائرة، تلا ذلك تمارين تكتيكية.

وقسم بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، رسم من خلاله الطريقة القنية التي سينتهجها في المباراة الودية أمام منتخب بيرو، واختتمت تدريبات الأخضر، اليوم الجمعة، بتمارين الإطالة.

وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس فريق الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم، نواف التمياط، وعضو الاتحاد، عضو فريق إعداد المونديال حمزة إدريس.

ومن المُقرر أن يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء يوم غد السبت، حصة تدريبية عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت سويسرا على إستاد راين بارك.

ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منتخب بيرو، ثم يلعب مع المنتخب الألماني في آخر مبارياته الودية في المرحلة الخامسة والأخيرة من استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.