منافسو السعودية .. هيكتور كوبر يُودع أحفاد الفراعنة عقب المونديال

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٦ مساءً
منافسو السعودية .. هيكتور كوبر يُودع أحفاد الفراعنة عقب المونديال

قرر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الرحيل عن الفراعنة بعد نهاية كأس العالم صيف العام الحالي والمقامة في دولة روسيا.

ويذكر أن ردود فعل عنيفة ظهرت من قبل المشجعين المصريين تجاه هيكتور كوبر وذلك بعد خسارة المنتخب المصري من المنتخب الروسي بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في مدينة سان بطرسبرج الروسية بالأمس الثلاثاء.

وأفاد موقع توتو ميركاتو الإيطالي بأن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر عدم تجديد عقد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وذلك بسبب النتائج السلبية والتي حققها في مباراتي مصر ضد الأوروغواي، وفي مباراة مصر ضد روسيا.

وكان أبناء المدرب هيكتور كوبر فقدوا الأمل بشكل كبير وذلك من أجل التأهل لدور الستة عشر بعد الخسارة من المنتخب الروسي، مع إعطاء الروس الفرصة وبشكل رسمي للتأهل لدور ثمن النهائي في المونديال.

وأكد هيكتور كوبر في تصريحات صحفية له بعد نهاية مباراة مصر وروسيا أنه لم يحسم مصيره حول البقاء أو الرحيل عن صفوف الفراعنة في الفترة المقبلة.

وكان هيكتور كوبر جاء لتدريب منتخب مصر في عام 2015 قادمًا من نادي الوصل الإماراتي.

ويذكر أن هيكتور كوبر كان قاد المنتخب المصري للصعود إلى بطولة كأس العالم بعد غياب استمر 28 عامًا منذ التواجد في مونديال 1990 في إيطاليا.

واجه هيكتور كوبر انتقادات عنيفة في الفترة الأخيرة وذلك بسبب أسلوبه الدفاعي البحث وعدم قدرته على ابتكار أي طرق هجومية من أجل تقوية المنتخب هجوميًا.

وصل هيكتور كوبر مع المنتخب المصري إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية في عام 2017 أمام المنتخب الكاميروني لكن المنتخب المصري خسر اللقب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سبق للمدرب هيكتور كوبر تدريب نادي إنتر ميلان الإيطالي ونادي فالنسيا الإسباني قبل تدريبه لمنتخب مصر، كما درب من قبل منتخب جورجيا كذلك.

إقرأ المزيد