مباراة السنغال وكولومبيا .. النمور تعبر لثمن النهائي وأسود التيرانجا تودع المونديال

الخميس ٢٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢١ مساءً
مباراة السنغال وكولومبيا .. النمور تعبر لثمن النهائي وأسود التيرانجا تودع المونديال

نجح المنتخب الكولومبي في الفوز في مباراة السنغال وكولومبيا بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

وحاول المنتخب الكولومبي خلال الشوط الأول من مباراة السنغال وكولومبيا تسجيل الهدف الأول ولكن دون فائدة في ظل تألق كبير ولافت للأنظار من الحارس السنغالي.

وكان حكم مباراة السنغال وكولومبيا قرر عدم احتساب ركلة جزاء للمنتخب السنغالي بعدما تأكد من عدم وجود إعاقة من مدافع المنتخب الكولومبي للاعب السنغالي ساديو ماني.

ولم يحدث أي جديد في الشوط الأول من مباراة السنغال وكولومبيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني من مباراة السنغال وكولومبيا واصل المنتخب الكولومبي هجومه القوي، حيث تمكن المنتخب الكولومبي من تسجيل الهدف الأول والهدف الوحيد عبر اللاعب ياري مينا مدافع نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة الرابعة والسبعين من عمر اللقاء.

ولم ينجح المنتخب السنغالي خلال مباراة السنغال وكولومبيا تسجيل هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الكولومبي بهدف دون رد.

وبعد خسارة المنتخب السنغالي في مباراة السنغال وكولومبيا ودع أسود التيرانجا بطولة كأس العالم 2018 وذلك بسبب حصول لاعبيه على 6 إنذارات، بينما تأهل المنتخب الياباني للمركز الثاني في المجموعة الثامنة ويتأهل رفقة منتخب كولومبيا لدور ثمن النهائي.

وبعد نهاية مباراة السنغال وكولومبيا ومباراة بولندا واليابان تساوى المنتخب الياباني والمنتخب السنغالي في النقاط وفي عدد الأهداف؛ ليلجأ الفيفا إلى قاعدة الفريق الحاصل على أقل إنذارات والتي كانت في صالح المنتخب الياباني.

يذكر أن المنتخب السنغالي توقف رصيده بعد نهاية مباراة السنغال وكولومبيا عند أربع نقاط في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد المنتخب الكولومبي 6 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة بعد فوزه على أسود التيرانجا.

وكانت مباراة السنغال وكولومبيا أقيمت على ملعب كوسموس أرينا.

إقرأ المزيد