سلمان الفرج ينتظر آسيا 2019 لخطف الأضواء

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٤ مساءً
سلمان الفرج ينتظر آسيا 2019 لخطف الأضواء

نجح اللاعب سلمان الفرج لاعب وسط نادي الهلال في أن يسجل أول هدف للمنتخب السعودي في بطولة كأس العالم روسيا 2018 وكان ذلك في شباك المنتخب المصري يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2018.

وخلال الفترة المقبلة يستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الآسيوية والمقرر إقامتها في شهر يناير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يريد سلمان الفرج خطف الأضواء والتألق اللافت في البطولة.

وبعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتمديد عقد المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، يستعد اللاعب سلمان الفرج للتألق مع نادي الهلال في الموسم الجديد قبل الانضمام لمعسكر الأخضر والذي يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية في يناير المقبل.

ويذكر أن سلمان الفرج كان سجل هدفه في شباك المنتخب المصري من ركلة الجزاء الثانية والتي تم احتسابها في المباراة حيث سددها بقوة على يمين الحارس عصام الحضري والذي كان صد ركلة الجزاء الأولى من اللاعب فهد المولد.

ودخل سلمان الفرج قائمة اللاعبين السعوديين والذين نجحوا في التسجيل في المونديال مثل نجم الهلال السابق سامي الجابر والنجم ياسر القحطاني واللاعب سعيد العويران ونجم نادي الشباب السابق فؤاد أنور.

وبعد تألق سلمان الفرج في مباراة السعودية ومصر، نجح اللاعب سالم الدوسري في أن يسجل الهدف الثاني في شباك المنتخب المصري في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في المباراة.

يذكر أن سلمان الفرج كان تُوج بلقب الدوري السعودي في موسم 2017-2018 مع نادي الهلال، كما وصل من قبل مع الزعيم إلى نهائي دوري أبطال آسيا في عام 2017 لكن الهلال خسر اللقب لصالح نادي أوراوا الياباني.

قيل إن نادي اتحاد جدة يهتم بالتعاقد مع سلمان الفرج في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ المزيد