سلمان الفرج .. هدف آيندهوفن وأولمبياكوس الجديد

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٤ مساءً
سلمان الفرج .. هدف آيندهوفن وأولمبياكوس الجديد

يبدو أن الأداء المميز الذي قدمه النجم سلمان الفرج مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ضمن منافسات دور المجموعات في كأس العالم 2018، جعله هدفًا للعدد من الأندية الأوروبية وليست العربية فقط.

وأكدت صحيفة “voetbalzone” الهولندية، أن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي آيندهوفن، مارك فان بوميل، مُعجب للغاية بالإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها سلمان الفرج نجم المنتخب السعودي المتألق.

وسبق لمدرب آيندهوفن الإشراف على النجم سلمان الفرج حينما كان مساعدًا للمدير الفني السابق للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الهولندي بيرت فان مارفيك، وعلى علم بإمكانيات نجم الأخضر لذلك يرغب في التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة الهولندية، أن نادي آيندهوفن سيجد منافسة قوية من أولمبياكوس اليوناني والاتحاد السعودي، بعدما أبديا رغبتهما في التعاقد مع النجم المتألق سلمان الفرج خلال الفترة المقبلة.

ويمتد عقد سلمان الفرج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حتى عام 2021، وقد يخرج اللاعب إلى الاحتراف الخارجي، نظرًا لتلقيه أكثر من عرض خلال الفترة الماضية.

وخطف سلمان الفرج النظر إليه خلال مشاركته مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في منافسات كأس العالم 2018، وسجل هدف الأخضر الأول في المونديال الروسي من ركلة جزاء في شباك منتخب مصر.

وأنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منافسات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، مُحتلًّا المركز الثالث برصيد 3 نقاط من الفوز على مصر بهدفي سلمان الفرج وسالم الدوسري.